الجمعة، 25 ديسمبر 2009

الإسلام في خير (4)


الدعوة إلي اعتناق الإسلام في مدينة فرانكفورت االألمانية
يقف في الشارع في ألمانيا ويصيح:من يريد أن يسلم؟ شاهدوا مالذي حدث  
 تعليق خاص:عبد السلام إسماعيل  حاجة جميلة جدا!.. عرض الإسلام بطريقة المزاد العلني!.. والحصول علي 17 معتنق جديد للإسلام خلال هذه الوقفة!..وهي نفس الطريقة التي كان يعرض بها الدين الجديد ف مكة المكرمة!..اللهم أعز الإسلام والمسلمين.. اللهم زد هذا الدين عزا وبرا وتكريما وتشريفا..هذا الموقف حدث في مدينة فرانكفورت الألمانية ، ويبدو أن هذه السيارة المجهزة مخصصة لنشر الدعوة ، وتتنقل بين الميادين المختلفة بمنتهي الحرية ، بمقتضي حكم قضائي ،كان المتحدث حريصا علي توجيه الشكر والامتنان له.. والسؤال هو: هل "أبو حمزة" هذا ، مقدم العرض ، هو نفسه أبو حمزة المصرى الذى يحاكم الآن ف نبوبورك ، والذى يدعو إلي محاربة الدولة المصرية بعد ثورة 30 يونيو وعزل مرسي عن الحكم ؟! (البوست الأصلي)
قلق صهيوني لتوزيع 25 مليون مصحف في ألمانيا !
* أشارت صحيفة "هاآرتس" الصهيونية إلى حصول العديد من الألمان على نسخ من القرآن الكريم المترجم إلى اللغة الألمانية حيث أعربوا عن احترامهم للديانة الإسلامية التي يدين بها أكثر من 4 ملايين مسلم يعيشون على أراضيهم....مشاهدة المزيد
* المسجد الرئيسي فى لندن يقيم صلاة العيد علي أربع دفعات لتلبى مختلف المواعيد للمسلمين العاملين فيها
ــــــــــــــ
المسجد الصغير قطع أكثر من اربعة الاف كلم قبل تنصيبه
* افتتح رسميا أوائل نوفمبر 2010 أول مسجد في مدينة "إينوفيك" التي تقع في محيط القطب المتجمد في أقصى الشمال الكندي بصلاة جماعية حضرها جمع من المسؤولين والصحافيين. كان مسلمو هذه المدينة يصلون منذ سنوات في كارافان قديم. والمسجد الجديد يضم قاعة صلاة مخصصة للنساء ومطبخا ومكتبة ، وتغطي قاعته الكبرى سجاجيد حمراء كبيرة مهداة من مواطن خليجي.(bbc)
ــــــــــــــ
لورين بوث شقيقة زوجة توني بلير
ـــــــــــــ
الأميرة ديانا
* صفية عمة "دودي الفايد": إسلام '' الأميرة ديانا '' وطليقة ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، السبب الرئيسي وراء اغتيالها
* مائة ألف ألماني يتدفقون على حوالي ثلاثة آلاف مسجد وقاعة للصلاة في يوم المسجد المفتوح
* أصدر الكونجرس الأمريكي قانوناً غير ملزم بموافقة جميع الحضور 376 وتغيب 49 لتكريم المسلمين وشهر رمضان المبارك، وهو القرار الذي اقترحه النائب كيث أليسون أول عضو كونجرس مسلم وقدمه إلى لجنة العلاقات الخارجية. وتضمن القانون أن شهر رمضان الشهر المقدس لدى المسلمين ومناسبة التجدد الروحي، وشكراً وإطراء للمسلمين في الولايات المتحدة وفي أنحاء العالم. ويقر مجلس النواب أن الدين الإسلامي هو إحدى الديانات الكبرى في العالم، واحتراماً لشهر رمضان فإن مجلس النواب يقر بحلول هذا الشهر الكريم معبراً عن احترامه العميق للمسلمين. جاء القرار علي خلفية أحداث 11 سبتمبر. (للمزيد)
ــــــــــــــ
تالي فاحيما أثناء إشهار إسلامها بأحد مساجد أم الفحم بفلسطين
* صرحت "تالى فاحيما" اليهودية الإسرائلية ذات الأصول المغربية (ولدت عام 1976)، التى أعلنت إسلامها مؤخرًا في 2010، وانضمامها للفلسطنيين - خلال اللقاء التى أجرته عبر الأقمار الصناعية من أم الفحم بفلسطين المحتلة مع الإعلامية رولا خرسا فى برنامجها الحياة والناس ـ أن أحد أسباب إسلامها هو تأثرها بشخصية رئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح، وانها رأت فيه الصورة الحقيقية للاسلام السمح على عكس ما كان يصوره لهم الاسرائيليين، حيث كانوا يعرفون الإسلام على إنه دين القتل والإرهاب فقط.(مصراوى)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق